الخميس، 31 أكتوبر 2013

ضاعت الأوراق

        نثرت كل أوراقي ... وقرأت كل أحلامي ... وسكبت كل عباراتي ...
ليه يا ناس تلوموني ؟؟
أنا اليوم عصبي المزاج ... وعقلي غطاها العجاج ... لا وظيفة ولا زواج !! ...
ليه يا ناس جرحتوني ؟؟
كان حلمي كبير ... وأفكر في كل إنجاز مثير ... لكن مات طموحي وهو صغير ...
ليه يا ناس قتلتوني ؟؟
كنت أفكر أحلق فوق السحاب ... وأتجاوز كل الصعاب ... لكن أغلقت في وجهي الأبواب ...
ليه يا ناس ما ترحموني ؟؟
رحت أخطب لي عروس ... قالت لي كم عندك فلوس ... طأطأت رأس وأنا منحوس ...
ليه يا ناس فشلتوني ؟؟
قالت لي أنا بعيدة عن شاربك ... ولا يشرفني أبدًا أنسابك ... وهذا هو دربك وغالبك ...
ليه يا ناس طردتوني ؟؟
أنا اليوم مكروب ... وكل يوم تزيد الخطوب ... أصبحت كأني من أسرى الحروب ...
ليه يا ناس رميتوني ؟؟
أنا في سفينة بلا ربان ... وما فيه جزيرة ولا شطئان  ... غير غابة الأحزان ...
ليه يا ناس نسيتوني ؟؟
خلاص طالت الحكاية ... والعاشق ضيع أيامه ... واليوم قررت وضع النهاية ...
بس أرجوكم اسمعوني >>
ودعت أمي وأبوي والأحباب ... وكل ربعي وخلاني والأصحاب ... وعلى قبري شديت الركاب ...
وفي لحدي حطوني
ألا يا الله يا منشيء الغمام ... اغفر لعبدك كل المعاصي والآثام ... واجعل قبره يسقيه الغمام ...
وطلبتكم سامحوني
 
من بحر المعاناة نثرت كلماتي ... ودموعي هي الحبر الذي نظمت به أبياتي ...
ولكن الأمل في الله باقي ... باقي ... باقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق